النائب ليث الدليمي يشرف على الافتتاح الجزئي لجسر ذراع دجلة المغلق من ١٠ سنوات
بحضور ممثل عن قيادة عمليات بغداد وعدد من ضباط قيادة الفرقة الثانية في الشرطة الاتحادية، ويعلن ان الجسر سيفتتح بشكل كامل بعد استكمال الاجراءات اللوجستية من قبل قيادة العمليات ووصول اجهزة السونار . شكرا لقيادات ومراتب الفرقة الثانية في الشرطة الاتحادية . القادم افضل ان شاء الله...