إكساء منطقة المعامير في قضاء التاجي بإشراف ومتابعة مكتب النائب ليث الدليمي
2424
rtl,post-template-default,single,single-post,postid-2424,single-format-standard,bridge-core-2.7.5,qode-page-transition-enabled,ajax_fade,page_not_loaded,,qode_grid_1300,footer_responsive_adv,qode-theme-ver-26.2,qode-theme-bridge,disabled_footer_bottom,wpb-js-composer js-comp-ver-6.6.0,vc_responsive
 

إكساء منطقة المعامير في قضاء التاجي بإشراف ومتابعة مكتب النائب ليث الدليمي

إكساء منطقة المعامير في قضاء التاجي بإشراف ومتابعة مكتب النائب ليث الدليمي

باشراف ومتابعة مباشرة من قبل مكتب النائب ليث الدليمي، بدأت اليوم أعمال إكساء منطقة المعامير طريق الشيخ محمد عباس في #قضاء_التاجي ..

كل الشكر والتقدير لكوادر #محافظة_بغداد على همتهم وتعاونهم لخدمة الأهالي في تلك المناطق .